الأمم المتحدة: الحصول على الحق في الاستقلال الذاتي للطاقة في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان

يقترح هذا النص إضافة فكرة الوصول إلى استقلالية الطاقة إلىالمادة 25 من إعلان حقوق الإنسان. وذلك حتى لا يعتمد الوصول إلى الطاقة بشكل حصري (أو تقريبًا) على الشركات متعددة الجنسيات ، والتي أصبح بعضها أغنى من العديد من البلدان! يجب إرسال هذا النص إلى صناع القرار السياسي والمؤسسي وغير الحكومي.

أنت ، مواطنون ، قادة المنظمات غير الحكومية ، الجمعيات ، المؤسسات وشخصيات الإعلام الذين يدعمونك الذين لديهم الكثير من الطاقة اللازمة لجعل COP 25 أكثر بنّاءًا من ذلك الذي انتهى للتو ، و أن حقوق الإنسان - بعد 70 سنوات الماضية - تأخذ نظرة شبابية ويتم تكييفها مع 21ième Siècle.

الأمم المتحدة في جنيف

يكفي أن تحصل على إضافة نقطة 3eme إلى المقالة 25 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان

المادة 25:

1. لكل فرد الحق في مستوى معيشي كافٍ يضمن صحته ورفاه أسرته ، ولا سيما المأكل والملبس والمسكن والرعاية الطبية والخدمات الاجتماعية اللازمة. ؛ لها الحق في الحصول على ضمان في حالة البطالة أو المرض أو العجز أو الترمل أو الشيخوخة أو في حالات أخرى من فقدان وسائل عيشها نتيجة لظروف خارجة عن إرادتها.

2. للأمومة والطفولة الحق في رعاية ومساعدة خاصتين. يتمتع جميع الأطفال ، سواء ولدوا في إطار الزواج أو خارجه ، بنفس الحماية الاجتماعية.

3. من أجل ضمان هذا المستوى المعيشي والصحة والرفاهية ، يحق لكل شخص لنفسه ولأنشطته المهنية إنتاج واستهلاك الطاقة اللازمة لاحتياجاته ، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إنتاج أو ضريبة على استهلاك. ما لم يتاجر في الطاقة المنتجة ، والتي بالتالي تدخل في التشريعات المعمول بها في جميع أشكال التجارة.

لقد كان مؤتمر 24 COP مؤتمراً لم يسبق له تقدم حقيقي لأن جماعات ضغط الطاقة ، حيث أن عدداً من الدول لا تريد أن تحتفظ فقط بالاحتكار على الطاقة بكافة أشكالها ، مستندة على المثل القائل:

"الطاقة هي القوة! "

ولكن بالإضافة إلى الاعتقاد بأن الطاقة كانت حتى الآن وفيرة وليست باهظة الثمن ، ومن الآن فصاعدا سوف تصبح أكثر ندرة وأكثر تكلفة.

اقرأ أيضا:  الطاقة المتجددة: حق الرد العلوم والحياة

يبدو لي ذلك اليوم:

هناك ما يكفي من المنظمات العلمية والمؤسسات والمنظمات غير الحكومية والجمعيات ، مقتنعة أنه من الضروري للغاية تنفيذ جميع الحلول التي تهدف إلى مكافحة الاحتباس الحراري وقادرة على إحضار الطاقة النظيفة ورخيصة في جميع مناطق العالم ، وبالتالي تجنب إزالة الغابات والتصحر.
سيضع السيد رامون غوتيرز كل ثقل وظيفته للحصول على المصادقة على هذه الإضافة بحيث يمكن للجميع "المساهمة" (وفقا لصيغة جمعية Colibris of Pierre Rabhi) لهذه المعركة من أجل بقاء الإنسانية.

العديد من مواطني العالم والشركات (مدفوعون أيضًا بالمدخرات الكبيرة) ، وبالطبع المدن ستدعم بشكل كبير هذا الحق في استقلالية الطاقة

وبطبيعة الحال ، فإن هذا سيكون بسرعة نهاية جميع شبكات نقل الكهرباء ذات الجهد العالي ، ومبيعات المضاربة من بلد إلى آخر ، والضرائب غير المبررة ، وصلاحيات القيد التي تمارس على الشركات والسكان. علاوة على ذلك ، فإن هذا الأمر يمثل إغناءً للقاعدة ، لأن جميع الحرفيين الصغار ، TPE ، SME سيكسبون حياتهم أفضل بكثير وهناك نظرية "الجريان" الشهيرة ستؤثر حقاً ، لأن المال سوف يعمم لتحسين الراحة. لكل منهما.

اقرأ أيضا:  تحليلات حول الطاقة الشمسية في فرنسا

صحيح أنه سيكون هناك دائمًا سوقان ، سوق أولئك الذين يستطيعون شراء مولدات السيارات وأولئك الذين لا يستطيعون سوى شراء الكهرباء. وفقًا لهذا المبدأ ، فإن المدن والقرى هي التي ستنشئ شركة الإنتاج / التوزيع الخاصة بها والتي ستعمل بالأرباح على تشغيل خدماتها العامة.
إذاً هي فقط إعادة انتشار. أولئك الذين لديهم المزيد من المال سيصبحون منتجين / مستهلكين ولكنهم سينموا ويدفعون بشكل منطقي المزيد من الضرائب ، فإن أولئك الذين يملكون أقل نقوداً سيدفعون أقل للكهرباء ، لكن هذه التكلفة ستسمح بالأرباح بدلاً من الاستفادة من المساهمين. ستستفيد الشركات الكبيرة جدا من الخدمات العامة للبلدات والقرى.

الآثار الجانبية التي لا تقل عن ذلك ، فإن إثراء القاعدة السكانية سيؤدي إلى كبح التصاق الحركات المتطرفة (السياسية والدينية) ، إلى الهجرة الاقتصادية والمناخية ، وإلى الديموغرافيا (أكثر إثراء للسكان انخفاض معدل المواليد)

ولكن إذا لم تتم هذه الإضافة إلى إعلان حقوق الإنسان ، فسيكون ذلك أسهل بكثير لأي دولة ، من تلقاء نفسها ، أو تحت تأثير لوبي إنتاج الطاقة الملوث. و لمنع إنشاء أراضيها الخاصة للحلول التي تقدم الاستقلالية للناس ، الشركات أو البلدات والقرى.

نحن نبحث عن حسن النية لمساعدتنا ، من جهة ، على تقديم عريضة موقعة من قبل مجموعة من الشخصيات ، ثم إيداعها وتحفيز نموها حتى تتولى لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة المسؤولية عنها. وصوتت بدعم من الدعم الشعبي الدولي الضخم.

تعليق واحد على "الأمم المتحدة: الحصول على الحق في استقلالية الطاقة في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان"

  1. Bonjour

    يتم التعبير عن الطاقة بأشكال عديدة ، ميكانيكية ، حرارية ، مضيئة ، مشعة ، كهربائية ، كيميائية ، ... وأيضًا في شكل مادة ، اختفاء مادة في انفجار ذري.
    لا يمكن إنشاء الطاقة أو تدميرها.
    نظرية الكم ، نظرية الأوتار ، تفتح لنا أيضًا آفاقًا أخرى في هذا الموضوع. تعال إلى التفكير في الأمر ، فنحن لا نعرف حتى الطبيعة الحقيقية للطاقة. وإذا اعتقدنا أننا حددناها ، فهذا يعتمد على تصورنا ومراجعنا. الإدراك والمراجع ، أسرى مثلنا في هذا الكون الذي يحدنا في الزمكان ، أحد الحدود التي تُفرض علينا ، هي سرعة الضوء.

    لذلك من الجميل جدًا أن ترغب في ذلك ، فلا يزال من الضروري أن تكون قادرًا على الحصول على طاقة ذاتية مستقلة قدر الإمكان عن الطبيعة.
    وحتى لو كان لدى شخص ما في نهاية المطاف فكرة صحيحة ، منطقية ، أثبتت بالكامل من الناحية النظرية. لذلك لا أحد يهتم (أو يبدو مهتما). أعطي المثال على هذا الرابط.
    https://invention-europe.com/2019/06/07/reflexion-sur-le-couple-mecanique-de-la-reactance-dinduit-dans-les-alternateurs/
    المادة على الرغم من تعقيد في المظهر هو مستوى المدرسة الثانوية. لا أرى أي خطأ ، لم يبق أي جانب غير مفسر ويجب أن يعمل.

    لذلك أعتقد أنه لا توجد مشكلة واحدة فقط ، فهناك تطور الإنسانية الذي يشمل مشاكل لا حصر لها ، واحدة من أهمها ، هي عقلية الأفراد الذين عفا عليهم الزمن مستقبل هذه الإنسانية.

    لم يفز هذا

قم بكتابة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *