شركة والفلسفةالهجمات باريس من نوفمبر 13 ... أين نحن ذاهبون؟

مناقشات والشركات الفلسفية.
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
Obamot
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 13211
النقش: 22/08/09, 22:38
الموقع: رجو genevesis
س 468

غير لو رسالةمن قبل Obamot » 19/11/15, 19:45

نعم ، حسنا ، و ...؟
0 x

يانتش
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 9364
النقش: 29/10/10, 13:27
الموقع: عنابي اللون
س 265

غير لو رسالةمن قبل يانتش » 19/11/15, 20:10

pedrodelavega مرحبا
مذبحة تشارلي هبدو لأنه رسم الرسول ....
مجرد توضيح آخر. على عكس الرسوم الكاريكاتورية الأولى التي لا يمكن أن تعزى إلى شخصية أخرى ؛ كاريكاتير تشارلي ابدو لم يظهر شخصية في عمامة ، وبدون تعليقات معادية للنبي ، ولكن معاداة للعنف. ما استطاع أي مسلم يقظ إلى حد ما إدراكه. ولكن كما يقول المثل. "عندما تريد قتل كلبك ، تقول إن لديهم داء الكلب"
0 x
"نصنع العلم بالحقائق ، مثل صنع منزل بالحجارة: لكن تراكم الحقائق لم يعد علمًا أكثر من كومة من الحجارة هي بيت" هنري بوانكاريه
JLB29P
أتعلم econologic
أتعلم econologic
المشاركات: 39
النقش: 19/06/09, 15:41
الموقع: بريست

متجر إعادة تصميم

غير لو رسالةمن قبل JLB29P » 19/11/15, 21:35

اقتراح:
لا يتم تقديم العديد من المنتجات التي يحتمل أن تكون مثيرة للاهتمام
لا يمكنك بيع كل شيء!
سيكون من المثير للاهتمام ، بالنسبة لبعض المنتجات التي لا تقترح توضيح سببها (عندما تكون باهظة الثمن ، فإن الأمر متروك لنا لاتخاذ القرار وفقًا لإمكانياتنا)
لكن بالنسبة لبعض المنتجات جذابة للوهلة الأولى ، فقد يكون ذلك بسبب عيوب التصميم أو لأنها ليست صديقة للبيئة ... (ليس بروح الموقع)

على سبيل المثال: لقد أغررتني كاشف ثاني أكسيد الكربون والدخان (جهاز 1 لاستخدامات 2) قبل أن أدرك أنه لم يكن ذكيًا للغاية (CO و CO2 يتركزان على مستوى الأرض بينما ترتفع الأبخرة!
0 x
لديهم طموحات كبيرة بما يكفي حتى لا يغيب عن بالهم من خلال متابعتها.
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 55160
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 1658

غير لو رسالةمن قبل كريستوف » 19/11/15, 22:08

شكرا JLB29P ولكن أعتقد أنك أخطأت في الموضوع ...

أعد هنا https://www.econologie.com/forums/la-nouvell ... 14311.html وسأحذف هاتين الرسالتين
0 x
Ce forum ساعدك؟ ساعده ايضا حتى يتمكن من الاستمرار في مساعدة الآخرين - لنحسن من تبادلاتنا في المنتدى - نشر مقال عن علم البيئة وأخبار Google
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
Obamot
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 13211
النقش: 22/08/09, 22:38
الموقع: رجو genevesis
س 468

غير لو رسالةمن قبل Obamot » 20/11/15, 10:37

عبد الحميد أباعود لم يعد في الواقع ، تم التعرف عليه ليس فقط من خلال DNA الخاص به ولكن أيضًا من خلال بصمات أصابعه (يورونيوز ، الساعة 8:00 صباحًا).

كما كان حاضراً وقت هجمات تشارلي إبدو (نشرة فرانس 24 الساعة 8:30 صباحاً).

كما تم التأكيد على أن أجهزة المخابرات الأجنبية (المغرب) هي التي أبلغت فرنسا عن وجود عباود على الأرض (وبالتالي كانت فرضيتي صحيحة ، على الرغم من أنني أشك في أنه لم يكن هناك سوى المغرب كمصدر للمعلومات ...)

تم ذلك صورة

ما حدث في سانت دينيس أبعد ما يكون عن الوضوح ... (تاريخ الباب المدرع!)
وما زال مهاجم واحد على الأقل في حالة فرار: صلاح عبد السلام (شقيق أحد المهاجمين).

صورة

الغريب ، هل أنا حيث لا يريده الإنتربول؟

وأعلنت الوزارة أمس أن أحد المهاجمين تمكن من دخول أوروبا في 7 أكتوبر بواسطة صربيا بفضل طلب لجوء >>> وأنه يمكن أن يمر لأنه لم يكن لديه بطاقة انتربول.

الآن إذا ذهبنا إلى الموقع >>> لا يزال لا يوجد شيء جديد على شخص مطلوب بشدة (جربه بنفسك):

صورة

لقد لاحظت الشيء نفسه بعد هجمات بانكوك ، المزعوم / المطلوب: ليس لديه ملف!
0 x

الصورة الرمزية DE L'utilisateur
الماكرو
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 3439
النقش: 04/12/08, 14:34
س 160

غير لو رسالةمن قبل الماكرو » 20/11/15, 11:19

يتم شرح الباب المدرع بسهولة ... قبل أن تكون شقة ، كانت الأبواب المدرعة في شقق المدن الكبيرة هي أموال شائعة ، ثم يتم نسخ المفاتيح كما وعندما يتم استئجار الأقفال عزيزي المالكين لا يغيرونهم أبدًا ... حقيقة أنهم لم يتمكنوا من فتحه في المحاولة الأولى ليس مفاجئًا جدًا ... ربما كان حجم الألعاب النارية هو حجم الحمل حتى لا يهدم المبنى ...
0 x
الشيء الوحيد الآمن في المستقبل. هو أن هناك قد صادف انه يتفق مع توقعاتنا ...
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
izentrop
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 6419
النقش: 17/03/14, 23:42
الموقع: بيكاردي
س 505
الاتصال:

غير لو رسالةمن قبل izentrop » 20/11/15, 12:31

صورةhttp://www.buzzfeed.com/adriensenecat/une-affiche-de-lassurance-maladie-pour-la-minute-de-silence
هذا مقرف ، أعرف. قراءة المقالة حتى النهاية تتجنب فضيحة الصراخ ؛)
Dernière طبعة قدم المساواة izentrop و20 / 11 / 15، 12: 37، 1 تحريرها مرة واحدة.
0 x
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
Obamot
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 13211
النقش: 22/08/09, 22:38
الموقع: رجو genevesis
س 468

غير لو رسالةمن قبل Obamot » 20/11/15, 12:35

ربما كانت هناك رصاصة طائشة أضرت بالساعة ، واستغرقت اللحظة وقتها "أطول من المتوقع"!
أعرف المزيد من القمامة.

كتب خيط استمرارية لو فيغارو:موقع

يقع مكان الإقامة المستهدف في 8 rue du Corbillon ، وهو ممر صغير يطل على شارع de la République المزدحم ، على بعد أمتار قليلة من وسط المدينة وقاعة المدينة. قال رجل في الثلاثينات من عمره ويدعي أنه مالك الشقة "طلب منه أحد الأصدقاء أن يسكن اثنين من أصدقائه لبضعة أيام". "قلت أنه لا توجد فرشات ، قالوا لي:" لا يهم ، أرادوا الماء فقط والصلاة. اتصلت بصديقي مرة أخرى. قال لي إنهم من بلجيكا ". قبل أن تعتقله الشرطة ، قال "لا تدرك أنهم إرهابيون". يقول صديق لهذا الرجل أنه نام في الشقة الأسبوع الماضي أوضح أن المنزل كان قد دفع صديقه الباب"نوع من القرفصاء". ووفقاً لها ، وصل الزائران "منذ يومين".

الآن على هذا الرابط:
http://www.lefigaro.fr/actualite-france ... entats.php

الرجل قوي جدًا جدًا حقًا لأنه أجبر بابًا بدون أثر يقاوم المتفجرات الكبيرة! قوي جدا ... حتى صانع الأقفال لا يستطيع أن يفعل ذلك بدون موقد اللحام.
لا بد أنه قام بتعويضات لفتحه ...

كل شيء يمكن تفسيره!

لا آسف ما زلت لا أصدق ذلك.
0 x
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
الماكرو
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 3439
النقش: 04/12/08, 14:34
س 160

غير لو رسالةمن قبل الماكرو » 20/11/15, 13:39

قفال جدير بالاسم ، يفتح أي قفل منذ اللحظة التي لديه الوقت والرغبة في الاعتناء بها ...

رأيت واحدًا من نزهة فيشيت عند سفح باب باب خزانة ... استغرق الأمر بضع دقائق فقط ... وبدون كسر أي شيء مقابل مائة يورو على الفاتورة ...

عندما تعرف سعر الإيجار لعطلة نهاية الأسبوع لشقة في باريس ... سرعان ما استهلك مرور الأقفال السوداء لتخصيص عقار ليس لك ...

كان على رائد أن يتعامل مع الباب ... لم يتمكن الأقفال من العمل بهدوء في ذلك الصباح ...
0 x
الشيء الوحيد الآمن في المستقبل. هو أن هناك قد صادف انه يتفق مع توقعاتنا ...
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
Obamot
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 13211
النقش: 22/08/09, 22:38
الموقع: رجو genevesis
س 468

غير لو رسالةمن قبل Obamot » 20/11/15, 13:48

كان هناك المفتاح في القفل! 8) هناك تان تان لا يمكنك فتحه ...

على أي حال ، ما زالت غير مقتنعة ، تقول الفتاة أنه للعودة ، كان على صديقتها أن "اجبر الباب"وليس القفل (حسنًا لإجبار باب مدرع ، حظًا جيدًا ويترك آثارًا حتى نعلم على الفور أن الباب مدرع!) ثم باب مدرع يقاوم المتفجرات ليس مصنوعًا من الخشب ، وهذا أيضًا ج من السهل التحقق بمغناطيس بسيط.

أجلت مرور:

قال صديق لهذا الرجل أنه نام في الشقة الأسبوع الماضي وأوضح أن ذلك كان مكان إقامة أجبره صديقه على "نوع من القرفصاء". وبحسبها وصل الزائران "منذ يومين".


لا يمكنك اختيار أي قفل ، هذا ليس صحيحًا. ولا يدير أخصائيو قفل الكمبيوتر الشوارع ، إنها رياضة. بشكل عام لا يأخذ البلطجية هذه المشكلة ، فهم ينقطعون (كونهم في الوقاية ، وأنا أعرف هذه المشكلة مباشرة ، لأنهم درسوها "بالتفصيل"). ما لم يكن بالطبع إذا كانت عملية سلسة ، إذا كنت تريد شيئًا محددًا بالداخل ، فهناك نعم يمكننا دائمًا أن نأمل في الوصول إلى هناك.

ولكن يمكن الاعتماد على المتخصصين الحقيقيين في هذه البراعة على أصابع يد واحدة في المدينة. ومع ذلك ، تعرفهم الشرطة جيدًا (يذهبون أيضًا إلى "الصالونات" وبعضهم مدمجون في صفوفهم) ويدعونهم ، لم يكن هناك ممكن ، لماذا ...؟! يقولون الأخطاء ، لم يكونوا ليخططوا للطرق على الباب المدرع. وأقول مرة أخرى هراء ، نحن لا نضع بابًا مدرعًا بقفل لتجميع نفسك من أوشان ، هذا ليس صحيحًا. عندما ترى القفل ، تعرف على الفور ما يمكن توقعه خلفه. بالنسبة لقضبان الباب ، يكون القفل في منتصف الباب ، أما بالنسبة للأبواب المدرعة ، فمن السهل أن تعرف => عدم قفل واحد مطلقًا ولا يتم وضعه في الموقع المعتاد الذي توفره الإطارات القياسية (يجب أن يتم ذلك تضيع أكبر وقت ممكن على السارق) ، قوالب Fichets ومفاتيح Kaba الأخرى (أكثر شيوعًا) ليست هي نفسها أيضًا ... يمكن التعرف عليها على الفور. بالنسبة لي كان هناك شيء آخر لا يريدون قوله! على أي حال المعلومات متحيزة أو غير مكتملة. عادي.


لكنني لا أقول إنها فرضية كهذه وليست فرضية أخرى ، بل أقول إنها ليست واضحة!

تحذير من الصرامة:
تحذير: يمكنك اختيار أقفالك أو أقفال الطرف الثالث بإذنه ، واختيار القانون لطرف ثالث دون إذنه يعاقب عليه القانون بشدة.
http://www.lockpickingfrance.org/


هنا نفتح بعض القمامة ، وأقفال الأسعار الأولى ، والأقفال الصينية ، نعم ... بالنسبة للأسطوانات الحديثة المحمية جيدًا ، لا توجد معجزة.
لذا اعتقد أن هناك أوقاتًا يكون فيها من المستحيل فتحها دون كسر كل شيء.
0 x




  • مواضيع مماثلة
    إجابات
    عدد المشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى "جمعية والفلسفة"

من هو على الانترنت؟

المستخدمون يتصفحون هذا forum : لا يوجد مستخدمون مسجلون وضيوف 7