لقاح Covid: اختبار فعالية حقيقي وسريع على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS

كيفية البقاء في صحة جيدة ومنع المخاطر والعواقب على صحتك والصحة العامة. مرض مهني، والمخاطر الصناعية (الأسبستوس، وتلوث الهواء، والموجات الكهرومغناطيسية ...) ومخاطر الشركة (ضغوط العمل، الإفراط في استخدام الأدوية ...) والأفراد (التبغ والكحول ...).
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 57616
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 2065

لقاح Covid: اختبار فعالية حقيقي وسريع على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS




من قبل كريستوف » 13/01/21, 11:46

المنطق بسيط: يدعي البعض ، المؤيد للقاح ، أنه لن تكون هناك رؤية لفعالية اللقاح لعدة أشهر ... لذلكيجب التطعيم بأي ثمن ، بناءً على دراسات المعامل (مليئة بالتحيز) لأقصى عدد من الناس ، قليلًا في "الغموض" والذي سنراه لاحقًا... نعم نعم ... هناك طريقة علمية أفضل!

إلا أنه خاطئ وحتى خسيس! في الواقع؛ يكفي اختبار فعالية اللقاح على السكان الأكثر هشاشة وحصرًا (فيما بينهم): EPHAD ، EMS ودور المسنين ...

فوائد: بالمقارنة مع جميع السكان ، فإن EPHADs هي مجموعة من السكان "الأسرى" ويمكن رصد حالتهم الصحية بسرعة!

عيوب: إنها ليست "أخلاقية" (نعم نعم ...) وإذا لم تنجح أو أسوأ إذا كان هناك تأثير سلبي ، فستكون مذبحة ... لذلك نحن نفهم جيدًا اختيار الطريقة "الهائلة" "في الوقت الحالي ، لا يريدون المجازفة بالكشف عن لقاح فعال نسبيًا؟

باختصار اين نحن ؟؟؟

تقوم المملكة المتحدة بالتطعيم منذ أكثر من شهر ... لذلك يجب أن يكون لدينا بالفعل أول ردود الفعل على هؤلاء السكان.

ما هم ؟

هذا الموضوع الجديد يتبع: sante-pollution-prevention/ivermectin-medicament-efficace-a-99-8-en-48h-contre-le-covid-19-t16402-250.html#p427258

كتب كريستوف:
كتب Obamot:
فيروس كورونا
"مأساة لا يمكن تصورها" في الرجال
منظمة الصحة العالمية تعتبر الوضع "مقلق للغاية" في
دور التقاعد التي تمثل نصف الوفيات المرتبطة بـ Covid-19.
https://www.24heures.ch/monde/tragedie- ... y/14998682




آسف إذا لم تكن على علم بعلماء البيئةخبراء... (تخلصوا من إهاناتكم واقرأوا كلماتي بعناية) ^ ^


حسنًا ، لقاحات إفاد أولوية على التطعيم ، أليس كذلك؟

لذلك سنرى بعد أسبوعين أو ثلاثة ... كيف تتطور ... وما إذا كانت اللقاحات فعالة بالفعل أم لا على هؤلاء السكان !!

لن يكون هناك عذر للقاح المحترف: سنرى بسرعة ما إذا كانوا يعملون أم لا مع اختبار EPHAD! سكان هشين بأعداد قليلة ومحصورون تماماً !!

إذا كان يعمل في EPHADs فلا بأس ، وإلا فهو خدعة طبية وصحية لهذا القرن!

لكن هل أنا غبي !! كيف تبدو في المملكة المتحدة؟ لقد قاموا بتطعيم المسنين لأكثر من شهر ... لذلك يجب أن يكون لدينا بالفعل بعض الملاحظات ، أليس كذلك؟

0 x
Ce forum ساعدك؟ ساعده ايضا حتى يتمكن من الاستمرار في مساعدة الآخرين - للتبادلات الجيدة بين الأعضاء - نشر مقال عن علم البيئة وأخبار Google

الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 57616
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 2065

رد: لقاح Covid: اختبار حقيقي وسريع للفعالية على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS




من قبل كريستوف » 13/01/21, 15:18

هناك أيضًا حالة إسرائيل:

israel_covid.jpg
israel_covid.jpg (125.74 KiB) تمت الرؤية 1687 مرة
0 x
Ce forum ساعدك؟ ساعده ايضا حتى يتمكن من الاستمرار في مساعدة الآخرين - للتبادلات الجيدة بين الأعضاء - نشر مقال عن علم البيئة وأخبار Google
ABC2019
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 5452
النقش: 29/12/19, 11:58
س 262

رد: لقاح Covid: اختبار حقيقي وسريع للفعالية على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS




من قبل ABC2019 » 13/01/21, 15:38

أه 70٪ من فوق 65 سنة ما النسبة من مجموع السكان؟
هذا لا يمنع الشباب من إصابة أنفسهم!

يجب أن نرى بشكل خاص ما إذا كانت تعمل على الوفيات (حيث تكون نسبة كبار السن مهمة بالفعل) ، باستثناء أن منحنى الوفيات يتبع 3 أو 4 أسابيع من التلوث ، لذلك لا يزال من المبكر بعض الشيء أن نرى في الواقع ، الفقراء الذين أصيبوا منذ 3 أسابيع والذين يعانون من عاصفة خلوية ، لا يمكن للقاح أن يفعل شيئًا لهم.

على أي حال ، يجب أن نتوقف عن نشر هذه التغريدات والمونتاج من منحنيين و 2 أرقام ، متوازنة دون أي تحليل كمي جاد ، قام بها أشخاص غير قادرين على حساب معدل النمو أو النسبة المئوية بشكل صحيح ...
0 x
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 57616
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 2065

رد: لقاح Covid: اختبار حقيقي وسريع للفعالية على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS




من قبل كريستوف » 13/01/21, 15:46

كتب ABC2019:يجب أن نرى بشكل خاص ما إذا كانت تعمل على الوفيات (حيث تكون نسبة كبار السن مهمة بالفعل) ، باستثناء أن منحنى الوفيات يتبع 3 أو 4 أسابيع من التلوث ، لذلك لا يزال من المبكر بعض الشيء أن نرى في الواقع ، الفقراء الذين أصيبوا منذ 3 أسابيع والذين يعانون من عاصفة خلوية ، لا يمكن للقاح أن يفعل شيئًا لهم.


هذا بالضبط ما كنت أنشره بالإضافة إلى ذلك ... لذلك يجب أن نرى أرقام الوفيات تتطور "بشكل إيجابي" في إسرائيل في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع .... أو لا ... : صرخة:
0 x
Ce forum ساعدك؟ ساعده ايضا حتى يتمكن من الاستمرار في مساعدة الآخرين - للتبادلات الجيدة بين الأعضاء - نشر مقال عن علم البيئة وأخبار Google
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
Obamot
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 14677
النقش: 22/08/09, 22:38
الموقع: رجو genevesis
س 891

رد: لقاح Covid: اختبار حقيقي وسريع للفعالية على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS




من قبل Obamot » 13/01/21, 15:53

كتب كريستوف:هناك أيضًا حالة إسرائيل:

israel_covid.jpg

يولد التطعيم حساسية أكبر للفيروس ، وهو ما سبق أن قالته ألكسندرا هينريون كوود.
وكما هو الحال مع مرض كوفيد ، فنحن على مفترق طرق لجميع حساسيات الجهاز المناعي (الأمراض المصاحبة ، والأورام مع مرض السكري والسرطان ، والأوعية الدموية ، والقلب والدماغ) لا أحد يريد الفشل ، ولكن الطريقة المعقولة الوحيدة هي الوقاية من خلال نمط الحياة. ومراجعة معايير قبول الطعام على الأرفف (المقاييس الوطنية والدستور الغذائي)

هذه المرة يستحمون في طين جميل ، : الشر: ونحن بما كانوا يفعلونه لأكثر من نصف قرن!
0 x

يانتش
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 10710
النقش: 29/10/10, 13:27
الموقع: عنابي اللون
س 664

رد: لقاح Covid: اختبار حقيقي وسريع للفعالية على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS




من قبل يانتش » 13/01/21, 17:18

لكن الوسيلة الوحيدة المعقولة هي الوقاية من خلال نمط حياة صحي. ومراجعة معايير قبول الطعام على الأرفف (المقاييس الوطنية والدستور الغذائي)
هذا ما يجب فعله ، من الناحية المثالية! لكن من ناحية ، لا يميل الفرد إلى تغيير عاداته الغذائية والنظافة وثقافته (دون الأخذ في الاعتبار التشويه ، والأخبار المزيفة والأكاذيب المعتادة حول هذه الموضوعات التي تعرفها) ومن ناحية أخرى جزء كبير من النظام قال ، خطأ ، الصحة ، وبالتالي من المرض ، الذي يعيش على وجه التحديد من هذه الأمراض وأن الصحة العامة الأفضل لبلد ما هي كارثة لهذا النوع من النظام "الصحي" بالنظر إلى المصالح التجارية والاجتماعية الهائلة حصة.
لذلك من اليوم ، سيكون العمل كالمعتاد وستستمر الأغنام في الارتعاش من الخوف وستكون على استعداد للاعتقاد في منتجات الأدوية الكبيرة الخارقة والمخلصة.
1 x
"نصنع العلم بالحقائق ، مثل صنع منزل بالحجارة: لكن تراكم الحقائق لم يعد علمًا أكثر من كومة من الحجارة هي بيت" هنري بوانكاريه
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
Obamot
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 14677
النقش: 22/08/09, 22:38
الموقع: رجو genevesis
س 891

رد: لقاح Covid: اختبار حقيقي وسريع للفعالية على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS




من قبل Obamot » 13/01/21, 19:07

هذا صحيح تمامًا ، ليس من الممكن بالفعل إيقاف التبغ والكحول الذي لا نتحدث عنه حتى ...

إنها تتقدم ولكن ببطء شديد. تعتمد الأعمال التجارية الزراعية على الخلط بين VS "الآمن صحياً" صحية لأنها طازجة ، غير ملوثة أو غير ملوثة

الخطوة الأولى التي يمكن أن تدفعهم لتغيير شيء ما ، ستكون عضوية بنسبة 100٪ في كل مكان وبسعر مماثل تقريبًا لسعر غير عضوي (نعم العضوية عبارة عن ملصق وليست خالية من المدخلات ، ولا مثالية ، كما تعلمون ، ولكن .. .) علينا الخروج من هذه الكيمياء والكائنات المعدلة وراثيًا والفوسفات العضوي الأخرى قدر الإمكان. هذه هي الفضيحة العضوية الكبيرة ، والتي يكلف إنتاجها أكثر قليلاً (بضعة سنتات لكل كيلوغرام) ولكنها تباع أحيانًا بضعف سعر المنتجات غير العضوية. يجب أن يتوقف!
0 x
يانتش
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 10710
النقش: 29/10/10, 13:27
الموقع: عنابي اللون
س 664

رد: لقاح Covid: اختبار حقيقي وسريع للفعالية على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS




من قبل يانتش » 13/01/21, 20:05

@ obamot
الخطوة الأولى التي يمكن أن تدفعهم لتغيير شيء ما ستكون عضوية بنسبة 100٪ في كل مكان بسعر مماثل تقريبًا لسعر غير عضوي
مستحيل على وجه التحديد
أ) تتطلب المادة العضوية الحقيقية المزيد من المناورات اليدوية المستحيلة مع الآلات.
ب) يجب أن يحصل المزارع على أجر وفقًا لجهوده لتحويل طريقة الزراعة التقليدية إلى طريقة زراعة عضوية مع انتقال صعب في كثير من الأحيان وتعريض المزرعة لخطر كبير يتمثل في عدم قدرتها على المعاملة العادلة ... وأخيرًا تكون قادرًا على كسب عيش لائق منها!
(وبالتالي العديد من عمليات السحب!) على الرغم من انخفاض متطلبات AB الرسمية!
ج) لذلك كلما أصبحت "ديمقراطية" ، بدون هذا النموذج الذي يبرر هذا الوضع ، كلما انخفض الطلب على الجودة في نفس الوقت. ومن هنا تأتي السيرة "الصناعية" للبلدان ذات تكاليف العمالة المنخفضة.
يقول المثل القديم هذا تحصل دائمًا على ما تدفع مقابله وليس أكثر أو "لا يمكنك تناول الكعك وتناوله أيضًا"
(نعم ، العضوية هي عبارة عن ملصق وليست مستثناة من المدخلات ، ولا مثالية ، كما تعلمون ، ولكن ...) يجب أن نتخلص قدر الإمكان من هذه الكيمياء والكائنات المعدلة وراثيًا والفوسفات العضوية الأخرى.
د) أخيرًا وليس آخرًا. كما هو الحال في الطب ، فإن الكيماويات الزراعية ، التي تشعر بالتهديد ، تدفع إلى تشويه سمعة الزراعة العضوية بسبب جودتها المشكوك فيها و "غش" بعض المنتجين عديمي الضمير ، كما هو الحال في كل مكان!
هذه هي الفضيحة العضوية الكبرى ، والتي تكلف إنتاجها أكثر قليلاً (بضعة سنتات لكل كيلوغرام) ولكنها تباع أحيانًا بضعف سعر المنتجات غير العضوية. يجب أن يتوقف!
لقد وقعت في فخ القرف بناءً على أوامر الصناعيين. لا ، الزراعة العضوية تكلف أكثر بكثير من الكيماويات الزراعية للأسباب المذكورة أعلاه. ثم تكون قنوات التوزيع للمخازن العضوية أغلى مما هي عليه في التوزيع الشامل لأنه اعتمادًا على الكميات المطلوبة والتسليم ، كلما زادت الخسائر في هذه المنتجات العضوية أكثر حساسية للنقل ودرجات الحرارة وانقطاع سلسلة التبريد وما إلى ذلك ... من تلك مع رشها بالمواد الحافظة ومضادات العفن.
لذا فإن الفضيحة ليست بسبب العضوية (التي ، حتى قبل زراعة المنتجات ، كانت رؤية العالم المستقبلي ، والتي تقلصت إلى مستوى الكيماويات الزراعية لن تكون أفضل) ولكن بسبب الفكرة التي روجت لها الكيماويات الزراعية الكبيرة [*] أن العضوية زائفة ، بدءًا بخطابهم حول إنتاج غذاء أقل منه في الكيمياء. يجب أن يتوقف!

[*] مثل الأدوية الكيميائية الكبيرة! نفس الأسباب ، نفس الأساليب!
1 x
"نصنع العلم بالحقائق ، مثل صنع منزل بالحجارة: لكن تراكم الحقائق لم يعد علمًا أكثر من كومة من الحجارة هي بيت" هنري بوانكاريه
ABC2019
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 5452
النقش: 29/12/19, 11:58
س 262

رد: لقاح Covid: اختبار حقيقي وسريع للفعالية على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS




من قبل ABC2019 » 13/01/21, 20:13

كتب كريستوف:
كتب ABC2019:يجب أن نرى بشكل خاص ما إذا كانت تعمل على الوفيات (حيث تكون نسبة كبار السن مهمة بالفعل) ، باستثناء أن منحنى الوفيات يتبع 3 أو 4 أسابيع من التلوث ، لذلك لا يزال من المبكر بعض الشيء أن نرى في الواقع ، الفقراء الذين أصيبوا منذ 3 أسابيع والذين يعانون من عاصفة خلوية ، لا يمكن للقاح أن يفعل شيئًا لهم.


هذا بالضبط ما كنت أنشره بالإضافة إلى ذلك ... لذلك يجب أن نرى أرقام الوفيات تتطور "بشكل إيجابي" في إسرائيل في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع .... أو لا ... : صرخة:


النتائج الأولى مشجعة ومتماشية مع الدراسات:

https://www.heidi.news/sante/la-campagn ... -positives
0 x
يانتش
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 10710
النقش: 29/10/10, 13:27
الموقع: عنابي اللون
س 664

رد: لقاح Covid: اختبار حقيقي وسريع للفعالية على الأشخاص الضعفاء ، EPHAD ، دور المسنين و EMS




من قبل يانتش » 13/01/21, 20:22

النتائج الأولى مشجعة ومتماشية مع الدراسات:

على الرغم من كل شيء ، يشير الباحثون إلى أن جرعة واحدة فقط من جرعتين من اللقاح لا تحمي 100٪ من المرض ، و أن بعض الملقحين أصيبوا بالمرض (في بعض الأحيان بأشكال حادة) على الرغم من الحقن الأول.
وماذا عن مخاطر الإصابة بالسرطان مع عدم القيام بالسرطان؟
0 x
"نصنع العلم بالحقائق ، مثل صنع منزل بالحجارة: لكن تراكم الحقائق لم يعد علمًا أكثر من كومة من الحجارة هي بيت" هنري بوانكاريه


 


  • مواضيع مماثلة
    إجابات
    عدد المشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى "الصحة والوقاية منها. والتلوث، وأسباب وآثار المخاطر البيئية "

من هو على الانترنت؟

المستخدمون يتصفحون هذا forum : دلالتفا والضيوف 17