الصحة والوقاية. والتلوث، وأسباب وآثار المخاطر البيئيةآثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة من قبل إمبريال كوليدج لندن

كيفية البقاء في صحة جيدة ومنع المخاطر والعواقب على صحتك والصحة العامة. مرض مهني، والمخاطر الصناعية (الأسبستوس، وتلوث الهواء، والموجات الكهرومغناطيسية ...) ومخاطر الشركة (ضغوط العمل، الإفراط في استخدام الأدوية ...) والأفراد (التبغ والكحول ...).
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 51938
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 1106

آثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة من قبل إمبريال كوليدج لندن

غير لو رسالةمن قبل كريستوف » 24/03/20, 14:01

لقد تحدثت عن ذلك هنا health-التلوث-Prevention / we-are-at-war-emmanuel-macron-advertising-confinement-t16348-60.html # p386389 ولكن من الواضح أن هذه الرسالة لا تتمتع برؤية كافية ...

لذلك أقوم بإنشاء هذا الموضوع لأنه دراسة مثيرة للاهتمام حول Imperial Collge في لندن: https://www.imperial.ac.uk/ et https://fr.wikipedia.org/wiki/Imperial_College_London

نشرت هذه الدراسة في 16 مارس 2020 مخاوف آثار أنواع مختلفة من الاحتواء على تطور وباء COVID19 ونتائجها مقلقة ... بدون قيود ، تتوقع هذه الدراسة ما يصل إلى 60 حالة وفاة يومياً في الولايات المتحدة الأمريكية لما مجموعه 000 مليون حالة وفاة!


لقراءة التنزيل هنا: https://www.imperial.ac.uk/media/imperi ... 3-2020.pdf

النسخ الاحتياطي:
Imperial-College-COVID19-NPI-modelling-16-03-2020.pdf
(757.32 KB) مرات التنزيل 9


المركز المتعاون مع منظمة الصحة العالمية لنمذجة الأمراض المعدية
مركز MRC لتحليل الأمراض المعدية العالمية
معهد عبد اللطيف جميل لأمراض وتحليلات الطوارئ
امبريال كوليدج في لندن

المراسلات: neil.ferguson@imperial.ac.uk


هذه الدراسة هي مجرد نمذجة رياضية ولا تأخذ بعين الاعتبار أي شكل ممكن علاج!

ولذلك فهي تهم أنواع مختلفة من الاحتواء أكثر أو أقل صرامة.

لذلك فإن بعض النتائج مقلقة:

- تبدأ الدراسة بالفعل بخمسة أشهر من الحبس (وبالتالي أكثر من الحبس الصيني لأكثر من شهرين بقليل) ،
- وصلت الذروة في الجزء الثاني من مايو 2
- إمكانية حدوث مثل هذا الانتكاس الخطير في ديسمبر 2020 ... (لكن هناك ، لم أفهم لماذا أو كيف؟)

لم أقرأ كل شيء بالتفصيل ولكني استخرجت المنحنيات الرئيسية أدناه ... إنها تمتص الرجال!

لحسن الحظ هذه ليست سوى نظرية وكما يقول المثل ...

"إذا عملت النظرية عمليًا طوال الوقت فستكون معروفة!"

فيما يلي البيانات الرئيسية ... في مناديلك! : صدمة:

ملخص جوجل المترجم:

كان التأثير العالمي لـ COVID-19 عميقًا وخطر الصحة العامة الذي يمثله هو أخطر ما يُلاحظ في فيروس الجهاز التنفسي منذ جائحة H1N1 عام 1918. نقدم هنا نتائج النمذجة الوبائية التي صنع السياسات المستنيرة في المملكة المتحدة وبلدان أخرى. في الأسابيع الأخيرة. في غياب لقاح COVID-19 ، إعادة تقييم الدور المحتمل لعدد من تدابير الصحة العامة - ما يسمى التدخلات غير الصيدلانية - التي تهدف إلى تقليل معدلات الاتصال بين السكان وبالتالي تقليل انتقال العدوى من الفيروس. في النتائج المعروضة هنا ، نطبق نموذج محاكاة مصغرة تم نشره سابقًا على بلدين: المملكة المتحدة (ولا سيما بريطانيا العظمى) والولايات المتحدة. نستنتج أن فعالية أي تدخل في العزلة من المرجح أن تكون محدودة ، مما يتطلب الجمع بين عدة تدخلات ليكون لها تأثير كبير على انتقال العدوى.

هناك إستراتيجيتان أساسيتان ممكنتان: (أ) التخفيف ، الذي يركز على التباطؤ ، ولكن ليس بالضرورة وقف انتشار الوباء - الحد من الطلب الأقصى على الرعاية الصحية مع حماية الأشخاص الأكثر عرضة للخطر في خطر الإصابة بمرض خطير ضد العدوى ، و (ب) القمع ، الذي يهدف إلى عكس نمو الوباء ، وخفض عدد الحالات إلى مستويات منخفضة والحفاظ على هذا الوضع إلى أجل غير مسمى. كل سياسة لديها تحديات كبيرة. نجد أن سياسات التخفيف المثلى (تجمع بين عزل الحالات المشتبه بها في المنزل ، والحجر الصحي في المنزل للأشخاص الذين يعيشون في نفس الأسرة مثل الحالات المشتبه فيها ، والتباعد الاجتماعي للمسنين والأكثر عرضة للخطر خطر الإصابة بمرض خطير) يمكن أن يخفض ذروة الطلب على الرعاية الصحية بمقدار 2/3 والوفيات بمقدار النصف. ومع ذلك ، من المرجح أن يؤدي الوباء المخفف الناتج إلى مئات الآلاف من الوفيات والأنظمة الصحية (بما في ذلك وحدات العناية المركزة) مرارًا بشكل متكرر ، الأمر الذي يترك القمع كخيار سياسي مفضل للدول القادرة على تحقيقه.

نوضح أنه في سياق المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، سيتطلب القمع على الأقل مزيجًا من البعد الاجتماعي عن السكان بالكامل ، والعزل المنزلي للحالات والحجر الصحي لأعضائهم. العائلة. قد يحتاج هذا إلى استكماله بإغلاق المدارس والجامعات ، ولكن يجب إدراك أن هذه الإغلاقات يمكن أن يكون لها آثار سلبية على الأنظمة الصحية والغياب.

يتمثل التحدي الرئيسي لإنفاذ القانون في أن هذا النوع من التدخل المكثف - أو شيء مكافئ فعال في الحد من انتقال العدوى - يجب الحفاظ عليه حتى يصبح اللقاح متاحًا (ربما 18 شهرًا أو أكثر) - بما أننا نتوقع أن ينتقل الانتقال بسرعة إذا تم تخفيف التدخلات. تظهر أن التباعد الاجتماعي المتقطع - الناجم عن الاتجاهات في مراقبة الأمراض - يمكن أن يسمح بالتخفيف المؤقت للتدخلات في فترات زمنية قصيرة نسبيًا ، ولكن يجب إعادة تطبيق التدابير إذا أو عندما يرتد عدد الحالات. أخيرًا ، في حين تُظهر التجربة في الصين والآن في كوريا الجنوبية أن الإزالة ممكنة على المدى القصير ، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك ممكنًا على المدى الطويل وما إذا كانت التكاليف الاجتماعية والاقتصادية للتدخلات التي تم اعتمادها حتى الآن يمكن يتم تخفيضها.




confinement_USA_UK.png
confinement_USA_UK.png (83.61 KB) شوهد 620 مرة


confinement_USA_UK_pic.png
confinement_USA_UK_pic.png (80.97 كيلوبايت) تم عرضها 620 مرة


confinement_USA_UK_pic_rechute.png
confinement_USA_UK_pic_rechute.png (116.9 كيلوبايت) شوهد 620 مرة
0 x
Ce forum ساعدك؟ ساعده ايضا حتى يتمكن من الاستمرار في مساعدة الآخرين - نشر مقال عن علم البيئة وأخبار Google

sicetaitsimple
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 4023
النقش: 31/10/16, 18:51
الموقع: نورماندي السفلى
س 569

رد: آثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة أجرتها جامعة إمبريال كوليدج في لندن

غير لو رسالةمن قبل sicetaitsimple » 24/03/20, 14:39

لم أقرأ الدراسة ، لقد نظرت للتو إلى المقتطفات التي قمت بها. نأمل فقط أنهم كانوا على خطأ!
ليس بالضرورة على النمذجة نفسها ، ولكن على المعلمات التي أدخلوها في النموذج ، والتي يجب أن يكون من الصعب جدًا تقدير بعضها (كل ذلك قبل 16/03 ، يجب تنقيحه بمرور الوقت).

كانت الدراسة هي التي دفعت ترامب وبوجو لتغيير بنادقهم ، أليس كذلك؟
0 x
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 51938
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 1106

رد: آثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة أجرتها جامعة إمبريال كوليدج في لندن

غير لو رسالةمن قبل كريستوف » 24/03/20, 14:48

للأسف نادرا ما يخطئ النماذج الرياضية ... :| :| :|
الإحصائيات نعم ... من ناحية أخرى ... بما أننا بين الاثنين ... لا يزال هناك أمل؟

لا فكرة ، لست في أسرار القوة ... (ومن العار عليهم! : Mrgreen عرض: : Mrgreen عرض: : Mrgreen عرض: )
0 x
Ce forum ساعدك؟ ساعده ايضا حتى يتمكن من الاستمرار في مساعدة الآخرين - نشر مقال عن علم البيئة وأخبار Google
sicetaitsimple
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 4023
النقش: 31/10/16, 18:51
الموقع: نورماندي السفلى
س 569

رد: آثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة أجرتها جامعة إمبريال كوليدج في لندن

غير لو رسالةمن قبل sicetaitsimple » 24/03/20, 15:01

كتب كريستوف:للأسف نادرا ما يخطئ النماذج الرياضية ... :| :| :|


Bof ... لقد رأيت ، في مناطق أخرى ، ثمل تماما. لكن دعنا نقول ، لم أطعن في ذلك.
ما أقوله لك هو أن النموذج الرياضي يمكن أن يكون جيدًا ولكن النتيجة خاطئة تمامًا لأننا أدخلنا المعلمات وبيانات الإدخال التي ليست صحيحة ، لعدم وجود ما يكفي من الملاحظات .
Dernière طبعة قدم المساواة sicetaitsimple و24 / 03 / 20، 15: 19، 1 تحريرها مرة واحدة.
0 x
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 51938
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 1106

رد: آثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة أجرتها جامعة إمبريال كوليدج في لندن

غير لو رسالةمن قبل كريستوف » 24/03/20, 15:03

أتخيل أن الرجال من كلية لندن قاموا ببعض التدقيق قبل نشر هذه الورقة ...

المهم ليس الأرقام المطلقة حقاً ، بل تأثيرات مختلف الحبس ...ومدتها: 5 شهور ... في هذه المحاكاة ...

أخشى ، بعد أكثر من شهرين من الحبس ، من أن الصينيين سينتشرون بنا ... بسرعة كبيرة.
0 x
Ce forum ساعدك؟ ساعده ايضا حتى يتمكن من الاستمرار في مساعدة الآخرين - نشر مقال عن علم البيئة وأخبار Google

sicetaitsimple
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 4023
النقش: 31/10/16, 18:51
الموقع: نورماندي السفلى
س 569

رد: آثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة أجرتها جامعة إمبريال كوليدج في لندن

غير لو رسالةمن قبل sicetaitsimple » 24/03/20, 15:25

"كانت الدراسة هي التي دفعت ترامب وبوجو لتغيير بنادقهم ، أليس كذلك؟"

كتب كريستوف:لا فكرة ، لست في أسرار السلطة ...


أنا كذلك ، ولكن يبدو أن الأمر كذلك.

https://edition.cnn.com/2020/03/17/heal ... index.html
0 x
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 51938
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 1106

رد: آثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة أجرتها جامعة إمبريال كوليدج في لندن

غير لو رسالةمن قبل كريستوف » 24/03/20, 15:38

شكرا على المعلومات ... لم يتحدث ترامب علنا ​​على الأقل عن ذلك ... لكنني لا أستمع إلى ترامب كل يوم! : جبني:

ومع ذلك ، فإن القول بأن 2.2 مليون حالة وفاة ممكنة في الولايات المتحدة كان سيكون حجة "هائلة" ...

شاهد كيف ستتصرف في الصين في الأيام القادمة ... والأسابيع ...

لذا نحن نعلم أن هذه الورقة ليست فارغة!
0 x
Ce forum ساعدك؟ ساعده ايضا حتى يتمكن من الاستمرار في مساعدة الآخرين - نشر مقال عن علم البيئة وأخبار Google
sicetaitsimple
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 4023
النقش: 31/10/16, 18:51
الموقع: نورماندي السفلى
س 569

رد: آثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة أجرتها جامعة إمبريال كوليدج في لندن

غير لو رسالةمن قبل sicetaitsimple » 24/03/20, 15:46

كتب كريستوف:لذا نحن نعلم أن هذه الورقة ليست فارغة!


حسنًا نعم ، إذا كان ترامب وكريستوف يشتركان في نفس الرأي حول ذلك ، فهو أنه ليس فلان! : Mrgreen عرض: : Mrgreen عرض: : Mrgreen عرض:
0 x
ENERC
حسن Éconologue!
حسن Éconologue!
المشاركات: 320
النقش: 06/02/17, 15:25
س 89

رد: آثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة أجرتها جامعة إمبريال كوليدج في لندن

غير لو رسالةمن قبل ENERC » 24/03/20, 17:33

تكمن أهمية هذه الورقة في إظهار أنه إذا لم نفعل شيئًا ، فهذه مذبحة يمكنها أن تتحدى الأنظمة السياسية تمامًا كما كان الحال خلال الحروب العالمية.
لذا استسلم بوريس ودونالد.

وتستند بقية الدراسة على افتراض خاطئ بأن العالم لا يزال عالميًا وأن الفيروس سوف ينتشر حتى مناعة المجموعة أو اللقاح. هذا لن يحدث.

في الواقع ، توقفت العولمة عن نقل الركاب لعدة أشهر وربما لمدة عامين على الأقل. لن يتم إعادة فتح أورلي في 2 مارس للجمهور. سوف تغلق مطارات أخرى لعدة أشهر ، وكذلك سيتم إغلاق الحدود البرية.

سوف تنتصر بعض الأقاليم بسرعة كبيرة من هذا الوباء وستظل مغلقة لتجنب إعادة التلوث. هذا ما يحدث في الصين حيث لا تزال مقاطعة هوبي معزولة عن بقية البلاد.
في Cogogno ، لم تكن هناك حالة من Covid لعدة أيام ، ولكن من المفهوم أنهم لن يعيدوا فتح الاتجار بالأشخاص مع ميلان لإعادة العدوى.
المناطق والبلدان ستغلق الحدود عن طريق السماح بمرور عدد قليل من الركاب بعد 15 يومًا من الحجر الصحي. خروج السياحة. للأعمال التجارية في أسيوط الفيديو.


ستعيد المناطق "الصحية" تدريجياً فتح التبادل بين الناس على أساس كل حالة على حدة. ستظل البلدان الأخرى ذات البنية الصحية الضعيفة مصابة بالعدوى لفترة طويلة.

توقفت العولمة فجأة في مارس 2020. سوف نستأصل الوباء من مدينة إلى مدينة ومن منطقة إلى منطقة.

لدينا حتى وزير الاقتصاد والمالية الذي أصبح صديقًا للبيئة بقوله الاستهلاك محليًا. : صدمة: نعتقد أننا نحلم: إنها 180 درجة كاملة في اتفاقيتي ميركوسور وسيتا. إن الاستيقاظ في Covid 19 له نفس تأثير الاستحمام البارد بعد الشرب جيدًا: فهو يفتح عينيك.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرون حدوث الانهيار ، من الرائع رؤية الطائرات على الأرض ، والمطارات مغلقة ، ووزير ليبرالي مقوس يقول إنه يستهلك الحق المحلي؟

ومع ذلك ، سيتعين علينا التخلي عن جزء من حريتنا في مراقبة المناطق التي تم علاجها من أجل اختبار وعزل حالات إعادة التلوث.
1 x
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 51938
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 1106

رد: آثار ومدة احتواء Covid-19: دراسة أجرتها جامعة إمبريال كوليدج في لندن

غير لو رسالةمن قبل كريستوف » 24/03/20, 17:37

كتب sicetaitsimple:
كتب كريستوف:لذا نحن نعلم أن هذه الورقة ليست فارغة!


حسنًا نعم ، إذا كان ترامب وكريستوف يشتركان في نفس الرأي حول ذلك ، فهو أنه ليس فلان! : Mrgreen عرض: : Mrgreen عرض: : Mrgreen عرض:


ملاحظة فارغة للقرف ... آسف ...
0 x
Ce forum ساعدك؟ ساعده ايضا حتى يتمكن من الاستمرار في مساعدة الآخرين - نشر مقال عن علم البيئة وأخبار Google




  • مواضيع مماثلة
    إجابات
    عدد المشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى "الصحة والوقاية منها. والتلوث، وأسباب وآثار المخاطر البيئية "

من هو على الانترنت؟

المستخدمون يتصفحون هذا forum : gegyx, MSN [Bot], تومي والضيوف 5