الاحماء: بيرمافروست المرض قادم ...

ارتفاع درجات الحرارة وتغير المناخ: الأسباب والنتائج وتحليلها ... النقاش حول CO2 وغيرها من غازات الاحتباس الحراري.
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
GuyGadebois
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 6532
النقش: 24/07/19, 17:58
الموقع: 04
س 969

رد: الاحماء: مرض بيرمافروست قادم ...

من قبل GuyGadebois » 28/07/19, 18:05

كتب izentrop:ليس سيئا بالضرورة:
فلوران دومينيه: "النطاق سيتراوح بين 50 و 250 مليار طن من ثاني أكسيد الكربون. ولكن هناك الكثير من ردود الفعل التي لم يتم اكتشافها بعد والتي لم يتم تضمينها في النماذج ، مما يجعل كل هذه التوقعات تخضع لشكوك هائلة ، ومن ثم هناك شكوك حول العملية العكسية وهي تثبيت المادة العضوية ، والكربون ، عن طريق الغطاء النباتي. إذا كان أكثر دفئا ، ينمو الغطاء النباتي. يتم استبدال التندرا العشبية التي كتبها شجيرة التندرا. هناك الكثير من الكتلة الحيوية في الشجيرات أكثر من الأعشاب. ول سوف تعمل تربة القطب الشمالي كبالوعات للكربون عندما الجليد سيكون بمثابة مصدر للكربون. باختصار ، لا يزال هناك الكثير من أوجه عدم اليقين.

سيء حتما ، أيضا بسبب الميثان الذي هو 25 مرة (بعض المصادر تقول 30 مرة) مولد غاز الاحتباس الحراري أكثر من ثاني أكسيد الكربون.
0 x
"من الأفضل أن تحرك ذكائك على الهراء بدلاً من تحريك هراءك على الأشياء الذكية. (ج. روكسل)
"بحكم التعريف السبب هو نتاج التأثير". (تريفيون)
"360 / 000 / 0,5 يساوي 100 مليون وليس 72 ملايين" (AVC)

الصورة الرمزية DE L'utilisateur
GuyGadebois
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 6532
النقش: 24/07/19, 17:58
الموقع: 04
س 969

رد: الاحماء: مرض بيرمافروست قادم ...

من قبل GuyGadebois » 28/07/19, 18:07

كتب Exnihiloest:
كتب صن-لا-صن:...
هناك احتمال كبير بأن يضرب وباء عالمي البشرية في العقود القادمة ، لا سيما نتيجة لإطلاق فيروسات قطاعية في مناطق الغابات المدارية التي تعاني من إزالة الغابات أو ذوبان الجليد الدائم.
...

صورة

في عام 2016 ، قُتل طفل بسبب الجمرة الخبيثة. تم إطلاق فيروس الجمرة الخبيثة بعد ذوبان جثة الرنة البالغة من العمر 70 عامًا!
https://www.franceculture.fr/ecologie-e ... de-pandore
0 x
"من الأفضل أن تحرك ذكائك على الهراء بدلاً من تحريك هراءك على الأشياء الذكية. (ج. روكسل)
"بحكم التعريف السبب هو نتاج التأثير". (تريفيون)
"360 / 000 / 0,5 يساوي 100 مليون وليس 72 ملايين" (AVC)
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
GuyGadebois
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 6532
النقش: 24/07/19, 17:58
الموقع: 04
س 969

رد: الاحماء: مرض بيرمافروست قادم ...

من قبل GuyGadebois » 28/07/19, 18:37

كتب izentrop:لحسن الحظ ، تم تطوير لقاح بسرعة ضد الإيبولا. https://www.letemps.ch/sciences/cette-y ... irus-ebola وساعد على كبح الوباء، سواء كان جانيك يحبها أم لا. : Mrgreen عرض:

ليس حقا:
لا تزال الإيبولا مستعرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية ، بعد عام من بدء الوباء.
على الرغم من الجهود المنسقة واللقاحات الفعالة ، فإن مكافحة الفيروس المميت في جمهورية الكونغو الديمقراطية لا تزال غير كافية لوقف الوباء.
https://www.nationalgeographic.fr/scien ... -lepidemie
1 x
"من الأفضل أن تحرك ذكائك على الهراء بدلاً من تحريك هراءك على الأشياء الذكية. (ج. روكسل)
"بحكم التعريف السبب هو نتاج التأثير". (تريفيون)
"360 / 000 / 0,5 يساوي 100 مليون وليس 72 ملايين" (AVC)
يانتش
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 10479
النقش: 29/10/10, 13:27
الموقع: عنابي اللون
س 588

رد: الاحماء: مرض بيرمافروست قادم ...

من قبل يانتش » 28/07/19, 20:01

كتب izentrop: لحسن الحظ تم تطوير لقاح بسرعة ضد الإيبولا. https://www.letemps.ch/sciences/cette-y ... irus-ebola ويسمح له بتدمير الوباء ، لا جريمة لجانيك.

فكرنا أيضا أن لقاح الجدري يمكن أن يوقف الوباء والتاريخ العالميين ، على مدى عقود، وقد أظهرت عدم فعاليتها على الأرض كلها. كما يقول المثل ، " يجب أن لا تبيع جلد الدب قبل قتله"

لقاح rVSV-ZEBOV يجب لاول مرة في وباء فيروس إيبولا في جمهورية الكونغو الديمقراطية. قدمت ولكن للتغلب على التحديات المتعلقة بنقلها وحفظها في المناطق التي يتعذر الوصول إليها بالطائرة أو السيارة ، وغالبًا ما تكون بدون كهرباء في وسط الغابة

باختصار ، يجب أن ننتظر النتائج قبل إعلان النصر.
ليس حقا:
لا تزال الإيبولا مستعرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية ، بعد عام من بدء الوباء.
على الرغم من الجهود المنسقة واللقاحات الفعالة ، فإن مكافحة الفيروس المميت في جمهورية الكونغو الديمقراطية لا تزال غير كافية لوقف الوباء.
https://www.nationalgeographic.fr/scien ... -الوباء
هنا ، كما هو الحال مع الجدري ، يتمثل الحل ، الموجود منذ آلاف السنين ، في عزل المرضى والاتصال المباشر كما حدث قبل أسطورة اللقاح.
لذلك ، باستثناء التطعيم جميع السكان دون استثناء(لأن المتجه الرئيسي للمرض يأتي من الخفافيش ، وهي ناقلات صحية تلوث القرود التي يستهلك سكانها اللحوم وكذلك الخفافيش) ، فإن هذا سينتج نفس النتيجة بالنسبة للجدري.
0 x
"نصنع العلم بالحقائق ، مثل صنع منزل بالحجارة: لكن تراكم الحقائق لم يعد علمًا أكثر من كومة من الحجارة هي بيت" هنري بوانكاريه
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
GuyGadebois
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 6532
النقش: 24/07/19, 17:58
الموقع: 04
س 969

رد: الاحماء: مرض بيرمافروست قادم ...

من قبل GuyGadebois » 28/07/19, 20:26

كتب يانتش:هنا ، كما هو الحال مع الجدري ، يتمثل الحل ، الموجود منذ آلاف السنين ، في عزل المرضى والاتصال المباشر كما حدث قبل أسطورة اللقاح.

التطعيم ليس خرافة ، إنه يعمل بشكل جيد للغاية وقد أنقذ ملايين الأرواح. أنا لست ضد اللقاح ، أنا ضد المواد المساعدة واللقاحات المتعددة (11 للرضع ، بخير!)
0 x
"من الأفضل أن تحرك ذكائك على الهراء بدلاً من تحريك هراءك على الأشياء الذكية. (ج. روكسل)
"بحكم التعريف السبب هو نتاج التأثير". (تريفيون)
"360 / 000 / 0,5 يساوي 100 مليون وليس 72 ملايين" (AVC)

يانتش
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 10479
النقش: 29/10/10, 13:27
الموقع: عنابي اللون
س 588

رد: الاحماء: مرض بيرمافروست قادم ...

من قبل يانتش » 28/07/19, 20:30

التطعيم ليس خرافة ، إنه يعمل بشكل جيد للغاية وقد أنقذ ملايين الأرواح. أنا لست ضد اللقاح ، أنا ضد المواد المساعدة واللقاحات المتعددة (11 للرضع ، بخير!)
هذا هو مرة أخرى خطاب شائع على نطاق واسع ، ولكن لم يتم التحقق من الإحصاءات مطلقًا حقيقي في اليد. لا يكفي أن ندعي ذلك ، يجب أن يثبت ذلك ، إحصائيا حسب الأرقام الرسمية، يوضح العكس.
0 x
"نصنع العلم بالحقائق ، مثل صنع منزل بالحجارة: لكن تراكم الحقائق لم يعد علمًا أكثر من كومة من الحجارة هي بيت" هنري بوانكاريه
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
GuyGadebois
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 6532
النقش: 24/07/19, 17:58
الموقع: 04
س 969

رد: الاحماء: مرض بيرمافروست قادم ...

من قبل GuyGadebois » 28/07/19, 20:44

كتب يانتش:
التطعيم ليس خرافة ، إنه يعمل بشكل جيد للغاية وقد أنقذ ملايين الأرواح. أنا لست ضد اللقاح ، أنا ضد المواد المساعدة واللقاحات المتعددة (11 للرضع ، بخير!)
هذا هو مرة أخرى خطاب شائع على نطاق واسع ، ولكن لم يتم التحقق من الإحصاءات مطلقًا حقيقي في اليد. لا يكفي أن ندعي ذلك ، يجب أن يثبت ذلك ، إحصائيا حسب الأرقام الرسمية، يوضح العكس.

توقف عن غباءك ، فقد تم القضاء على مرض السل بشكل عملي ، وكذلك شلل الأطفال. لسوء الحظ ، بسبب السياحة وإساءة استخدام المضادات الحيوية ، ظهرت سلالات جديدة (مرض السل) وعاد هذا المرض. عليك أن تتوقف عن الأصولية الحمقاء للحظة.
0 x
"من الأفضل أن تحرك ذكائك على الهراء بدلاً من تحريك هراءك على الأشياء الذكية. (ج. روكسل)
"بحكم التعريف السبب هو نتاج التأثير". (تريفيون)
"360 / 000 / 0,5 يساوي 100 مليون وليس 72 ملايين" (AVC)
يانتش
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 10479
النقش: 29/10/10, 13:27
الموقع: عنابي اللون
س 588

رد: الاحماء: مرض بيرمافروست قادم ...

من قبل يانتش » 28/07/19, 20:57

توقف عن غباءك ، فقد تم القضاء على مرض السل بشكل عملي ، وكذلك شلل الأطفال. لسوء الحظ ، بسبب السياحة وإساءة استخدام المضادات الحيوية ، ظهرت سلالات جديدة (مرض السل) وعاد هذا المرض. يجب أن تتوقف لحظة واحدة عن الأصولية الحمقاء
. بدلا من إخبار ... كيف تقول؟ أوه نعم: الاختلالات متطابقة جدا.
بدلاً من ذلك خذ المشكلة ، (ما لم ترفض معرفة متى تجرؤ أيضًا على القيام بذلك) للتشاور مع الإحصائيات OFFICIAL، ليس ما أقول ، وسنتحدث عن ذلك لاحقًا! إذا كنت تجرؤ بالطبع! 8)

أنا لست لقاح مضاد
نفس الشيء! تم اختراع هذه الصيغة المضادة من قبل provaxx حيث أن هناك مناهضة للمعالجة المثلية (والعديد من الآخرين من نفس النوع) من قبل أولئك الذين لا يعرفون شيئًا عنها ويرون أن احتكارهم مهدد. في حين أن هذه "اللقاحات" ليست سوى أقارب الضحايا الذين يطالبون بالاعتراف بمسؤولية الصناعيين والدولة.
Dernière طبعة قدم المساواة يانتش و28 / 07 / 19، 21: 18، 1 تحريرها مرة واحدة.
0 x
"نصنع العلم بالحقائق ، مثل صنع منزل بالحجارة: لكن تراكم الحقائق لم يعد علمًا أكثر من كومة من الحجارة هي بيت" هنري بوانكاريه
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
GuyGadebois
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 6532
النقش: 24/07/19, 17:58
الموقع: 04
س 969

رد: الاحماء: مرض بيرمافروست قادم ...

من قبل GuyGadebois » 28/07/19, 21:06

كتب يانتش:
توقف عن غباءك ، فقد تم القضاء على مرض السل بشكل عملي ، وكذلك شلل الأطفال. لسوء الحظ ، بسبب السياحة وإساءة استخدام المضادات الحيوية ، ظهرت سلالات جديدة (مرض السل) وعاد هذا المرض. يجب أن تتوقف لحظة واحدة عن الأصولية الحمقاء
. بدلا من إخبار ... كيف تقول؟ أوه نعم: غموضك الفائق المطابق.
بدلاً من ذلك خذ المشكلة ، (ما لم ترفض معرفة متى تجرؤ أيضًا على القيام بذلك) للتشاور مع الإحصائيات OFFICIAL، ليس ما أقول ، وسنتحدث عن ذلك لاحقًا! إذا كنت تجرؤ بالطبع! 8)

أنت و izentrop وجهان لعملة واحدة وأصوليون على قدم المساواة في بعض الموضوعات. سأمتنع "من الآن فصاعدا" (علم الحديث) عن التدخل. إذا كان بإمكاني التخفيف من حماسي.
0 x
"من الأفضل أن تحرك ذكائك على الهراء بدلاً من تحريك هراءك على الأشياء الذكية. (ج. روكسل)
"بحكم التعريف السبب هو نتاج التأثير". (تريفيون)
"360 / 000 / 0,5 يساوي 100 مليون وليس 72 ملايين" (AVC)
يانتش
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 10479
النقش: 29/10/10, 13:27
الموقع: عنابي اللون
س 588

رد: الاحماء: مرض بيرمافروست قادم ...

من قبل يانتش » 28/07/19, 21:22

أنت و izentrop وجهان لعملة واحدة وأصوليون على قدم المساواة في بعض الموضوعات. سأمتنع "من الآن فصاعدا" (علم الحديث) عن التدخل. إذا كان بإمكاني التخفيف من حماسي.
كنت تفضل الاختباء وراء وشاح من الحياء ، بدلاً من الاختيار ، بنفسك ، إذا ما قيل على جانب واحد كما في الجانب الآخر ذو مصداقية
0 x
"نصنع العلم بالحقائق ، مثل صنع منزل بالحجارة: لكن تراكم الحقائق لم يعد علمًا أكثر من كومة من الحجارة هي بيت" هنري بوانكاريه


 


  • مواضيع مماثلة
    إجابات
    عدد المشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى "تغير المناخ: CO2، الاحتباس الحراري، الاحتباس الحراري ..."

من هو على الانترنت؟

المستخدمون يتصفحون هذا forum : لا يوجد مستخدمون مسجلون وضيوف 7