تعيين الإخطارات عن طريق البريد الإلكتروني أو على forum

تطورات forums والموقع. الفكاهة والعيش المشترك بين أعضاء forum - Tout est أي شيء - تقديم الأعضاء المسجلين الجدد الاسترخاء ، ووقت الفراغ ، والترفيه ، والرياضة ، والعطلات ، والعواطف ... ماذا تفعل في وقت فراغك؟ Forum مناقشات حول اهتماماتنا وأنشطتنا وأوقات الفراغ ... إبداعية أو ترفيهية! انشر إعلاناتك. الإعلانات المبوبة ، والإجراءات الإلكترونية والعرائض ، والمواقع المثيرة للاهتمام ، والتقويم ، والأحداث ، والمعارض ، والمعارض ، والمبادرات المحلية ، وأنشطة الجمعيات .... لا يرجى الإعلان التجاري البحت.

كيف تستخدم الإخطارات؟

يمكنك الاختيار 1 خيار

 
 
استشر النتائج
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
أدريان (ex-nico239)
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 9845
النقش: 31/05/17, 15:43
الموقع: 04
س 2150

رد: phpBB 3.1: ضبط إشعارات البريد الإلكتروني أو الويب forum




من قبل أدريان (ex-nico239) » 15/10/20, 11:07

كتب كريستوف:
كتب أدريان (ex-nico239):هذا لا يفسر سبب عدم ارتباط "هنا" بالمنشور الذي من المفترض أن يرتبط به.


أعتقد أنها مرتبطة بالرسائل المحذوفة ولكن ليس بشكل دائم (والتي لم تعد معروضة للأعضاء ولكنها لا تزال للمشرفين) نظرًا لأن المشرفين ليس لديهم هذا التأخير ...

إذن ما هي مشكلتك مع الإخطارات؟؟؟

ماذا يعني "في بعض الأحيان يتم قطع الاتصال" ??

هل قمت بفحص البريد المزعج الخاص بك؟ التحقق من التكوين الخاص بك هنا: ucp.php?i=ucp_notifications&mode=notification_options ?


Lié aux messages supprimés?
Je vois pas mais c'est pas grave.

Le soucis c'est qu'à un moment donné je ne reçois plus de notification aux sujets auxquels je participe
Comme si les notifications s'arrêtaient (par exemple) si tu ne consultes pas le dernier message posté si un autre est posté derrière.

Jamais reçu de notifications pour les messages aimés

J'ai 0 spams
Tout est coché dans le panneau des méthodes notification
0 x
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 79323
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 11042

رد: phpBB 3.1: ضبط إشعارات البريد الإلكتروني أو الويب forum




من قبل كريستوف » 15/10/20, 11:55

كتب أدريان (ex-nico239):Le soucis c'est qu'à un moment donné je ne reçois plus de notification aux sujets auxquels je participe
Comme si les notifications s'arrêtaient (par exemple) si tu ne consultes pas le dernier message posté si un autre est posté derrière.


C'est logique non ? Il faut que tu re montres de l’intérêt au sujet pour être re-notifié...non ?

كتب أدريان (ex-nico239):Jamais reçu de notifications pour les messages aimés


Oui ça j'ai remarqué aussi...tous les j'aime ne sont pas notifiés...

Pour les voir y a le lien sur ton profil (et tous les autres profils) :

"Liste de « J’aime »
Permet d’afficher une liste de tous les « J’aime » partagés et reçus."


Pour toi le lien direct est: postlove/19949?short=1
0 x
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
أدريان (ex-nico239)
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 9845
النقش: 31/05/17, 15:43
الموقع: 04
س 2150

رد: phpBB 3.1: ضبط إشعارات البريد الإلكتروني أو الويب forum




من قبل أدريان (ex-nico239) » 15/10/20, 11:56

كتب كريستوف:
كتب أدريان (ex-nico239):Le soucis c'est qu'à un moment donné je ne reçois plus de notification aux sujets auxquels je participe
Comme si les notifications s'arrêtaient (par exemple) si tu ne consultes pas le dernier message posté si un autre est posté derrière.


C'est logique non ? Il faut que tu re montres de l’intérêt au sujet pour être re-notifié...non ?

كتب أدريان (ex-nico239):Jamais reçu de notifications pour les messages aimés


Oui ça j'ai remarqué aussi...tous les j'aime ne sont pas notifiés...

Pour les voir y a le lien

"Liste de « J’aime »
Permet d’afficher une liste de tous les « J’aime » partagés et reçus."


Sur ton profil...



Bon c'est pas grave pour les notifications j'ai résolu autrement de toutes façons
0 x

ارجع إلى "الحانة الصغيرة: حياة الموقع ، أوقات الفراغ والاسترخاء ، الفكاهة والعيش المشترك والإعلانات المبوبة"

من هو على الانترنت؟

المستخدمون يتصفحون هذا forum : لا يوجد مستخدمون مسجلون وضيوف 344