عودة التمرير توقف الوضع التلقائي

الاقتصاد والمالية، والاستدامة والنمو والناتج المحلي الإجمالي، وأنظمة الضرائب البيئيةالانضمام إلى برنامج تلفزيوني: حزب الحس السليم

الاقتصاد الحالي والتنمية المستدامة المتوافقة مع؟ نمو الناتج المحلي الإجمالي (مهما كان الثمن)، والتنمية الاقتصادية، التضخم ... كيف concillier الاقتصاد الحالي مع البيئة والتنمية المستدامة.
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 47079
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 415
الاتصال:

غير لو رسالةمن قبل كريستوف » 06/04/11, 14:22

حسنا!

Aucun rapport avec le PBS (économie et finance) mais je vais répondre.

والسؤال هو ليس إنقاذ الأرض أو الكوكب، وسوف يخرج ... ولكن أنماط حياتنا والتنوع البيولوجي! لأن هناك احتمالات بأن بدأ الانقراض الجماعي نطة الآن!

يعني بالضرورة أنه يجب علينا أن "إنقاذ الأرض" يجعل الأصح سياسيا ونفسيا "اننا يجب حفظ طريقتنا في الحياة ..."

انها قليلا مثل قوله "ماتوا من أجل بلدهم" بدلا من "قتلوا عن الوطن هم"

لPBS، فإنه لا يشكل مشكلة على الرغم من؟ سوف تجد أتباع قد يكون حتى هنا!

هنا هو الموضوع الذي يناقش تطور الأرض على نطاق واسع: https://www.econologie.com/forums/extinction ... 10297.html
0 x
هل كان هذا المنتدى مفيدا أم مستحسنا؟ مساعدته أيضا حتى يتمكن من الاستمرار في القيام بذلك! المقالات والتحليلات والتنزيلات على الجزء التحريري للموقع، وتنشر لك! الخروج (جزء من) المدخرات الخاصة بك من النظام المصرفي، شراء تشفير العملات!

الصورة الرمزية DE L'utilisateur
Lietseu
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 2320
النقش: 06/04/07, 06:33
الموقع: أنتويرب بلجيكا، سكايب lietseu1

غير لو رسالةمن قبل Lietseu » 17/04/11, 19:21

رصيف آخر في بركة هراء لعشاق المالية الدولية

لقراءة دون تأخير !!!

استخراج قليلا بالنسبة لك "وضعت في الفم":

الأول هو الإفلاس شبه المعلن للبنك المركزي الأمريكي، بنك الاحتياطي الفدرالي. لديها شنومكس مليار من الأسهم ل شنومكس مليار من الأصول الملتزم بها والتي لا يقل عن نصف الفاسدة تماما.

سكر: ماريان على الشبكة.

http://www.marianne2.fr/La-FED-et-le-FM ... 05005.html


أو نتعلم أنه حتى صندوق النقد الدولي لا يمكنه أن يفعل أي شيء حيال ذلك ...(طالما أنهم لم يعرفوا ما كانوا يفعلونه ... : Mrgreen عرض: )


وهو المطلوب !!!


مواء :P :P
0 x
عن طريق إزالة الطبيعة البشرية، كان بعيدا عن طبيعته! Lietseu
"يجب أن تكون قوة الحب أقوى من حب السلطة" المعاصرة كذبة Tseu؟
يرى المرء بوضوح فقط مع القلب، ما هو أساسي هو غير مرئي للعين ...
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 47079
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 415
الاتصال:

غير لو رسالةمن قبل كريستوف » 20/06/11, 13:39

0 x
هل كان هذا المنتدى مفيدا أم مستحسنا؟ مساعدته أيضا حتى يتمكن من الاستمرار في القيام بذلك! المقالات والتحليلات والتنزيلات على الجزء التحريري للموقع، وتنشر لك! الخروج (جزء من) المدخرات الخاصة بك من النظام المصرفي، شراء تشفير العملات!
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
Lietseu
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 2320
النقش: 06/04/07, 06:33
الموقع: أنتويرب بلجيكا، سكايب lietseu1

غير لو رسالةمن قبل Lietseu » 20/06/11, 23:14

وحتى غمغم صغير التعليمية للغاية بالنسبة لنا "القادة" العزيز ... أنها ليست بعيدة من المنطاد يأخذ الأضواء هناك ...

http://www.marianne2.fr/La-force-du-peu ... 07376.html


مواء ....
0 x
عن طريق إزالة الطبيعة البشرية، كان بعيدا عن طبيعته! Lietseu

"يجب أن تكون قوة الحب أقوى من حب السلطة" المعاصرة كذبة Tseu؟

يرى المرء بوضوح فقط مع القلب، ما هو أساسي هو غير مرئي للعين ...
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 47079
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 415
الاتصال:

غير لو رسالةمن قبل كريستوف » 21/06/11, 10:04

حسنا ليتسيو، نبدأ متى؟

هذا هو عندما الحمار كبيرة ركلة الحمار رديف؟ : Mrgreen عرض:

إليك التذكرة الأصلية: http://www.superno.com/blog/2011/06/com ... partie-12/ (يحب جانكوفيسي مثلنا ...)

هذا الصباح، بعد خطأ زر على راديو السيارة، وجدت نفسي الاستماع إلى إبنتي بونتيفيكات إلكاباش مقابلة رودي كراتسا-تساجاروبولو، اليميني السياسي اليوناني، وبالمناسبة نائب رئيس البرلمان الأوروبي. ومن الواضح أن هذا ينسى أنه كان أصدقائه الذين وضعوا البلاد في القرف عن طريق التنازل عن صفارات الإنذار من جولدمان ساكس (كما قلت هنا)، يرغب في الاستقالة المبكرة للحكومة "الاشتراكية" ويدعي استعادة السلطة مع برنامج فائق الليبرالية إلى أقصى حد من الخصخصة المحمومة والتقشف بأي ثمن. هذه حالة نموذجية لما ناعومي كلاين يندد في "استراتيجية الصدمة"

وفي الوقت نفسه، يأمل رودي كراتسا-تساغاروبولو أن تتمكن أوروبا من "مساعدة الحكومة على السير على طريق النمو". فمن هلوس نظيفة. إلى أي مدى يمكن أن يحدث العمى و / أو السخرية؟ اليونان هي المثال النموذجي للبلد الذي دمرته الليبرالية والنمو، والخروج منه، ونحن نطلب المزيد!

وقد اشتهرت نوريل روبيني، الخبير الاقتصادي الأمريكي، بالإعراب عن قلقها إزاء أزمة الائتمان "الرهن العقاري" المروعة التي أدت إلى تحطم مالي تلاه " الاقتصاد الحقيقي "، تنبأ الآن بانفجار منطقة اليورو في غضون فترة من سنوات شنومكس.

قبل أقل من شهر، علم أن السجل المطلق للانبعاثات كوكسنومكس قد تعرضت للضرب في شنومكس، في حين أن أول إعلانات النية لمكافحة هذه الظاهرة القاتلة كانت يدويا على القلب من قبل الجميع قادة العالم في كيوتو من شنومكس.

ومن الواضح: في جميع المجالات، الطفيليات التي تحكمنا هي غير كفء تماما وكثيرا ما ساخرة والفساد، بناء على أوامر من جماعات الضغط، بدءا من البنوك.

هذه ليست مغرفة: هو موضوع هذه المدونة لأكثر من سنوات شنومكس.

والسؤال الدائم هو: كيف يمكننا التخلص من هذه الآفات؟

À moins d’un an de la présidentielle, quand on voit le battage médiatique insensé que peut faire une “petite phrase” d’un ancien Président de la République, parmi les plus minables,qui dit qu’il va voter pour un autre clampin totalement inféodé au système, on comprend qu’aucun changement n’est au programme pour 2012, qu’on va nous refourguer un n-ième larbin des multinationales et que la solution ne risque pas de sortir des urnes. Il s’agit juste de trouver un guignol médiatique qui devra annoncer au peuple, en prenant un air mi-dépité mi-volontariste, les mesures d’austérité dictées par les banksters. “Il va falloir se retrousser les manches®”. “There is no alternative®”. And so on…

وكان البعض يعتقدون أن "الثورات العربية" هي رسم للحل. وينسى سريعا أن هناك القليل من القواسم المشتركة بين الديكتاتوريات الأفريقية و "الديمقراطيات" الغربية. النقاش الأبدي "أغلق فمك" ضد "السبب دائما". في أوروبا، حتى في البلدان الأقل ثراء، سوف تجد دائما فراش كبير من البرجوازية الذين لا يريدون تغيير، و "الطبقة الوسطى" لوبوتوميزد من قبل التلفزيون، حانة أو كرة القدم، والفقراء يائسة الذين لم يعد لها أي علاقة بالسياسة والبقاء على قيد الحياة بقدر ما تستطيع.



وقد قيل الكثير عن مبادرة "إنديغنادوس" الإسبانية. وأخيرا، أشعر في الغالب بأننا تحدثنا عن هذه الظاهرة أكثر من الأفكار التي كانت وراءها ... قيل: "إنه عظيم كل هؤلاء الناس تجمعوا في مكان ... القاهرة ... "إلا أنه لم يكن لديها الكثير لرؤية، وأننا تحدثنا أكثر عن الدور المفترض من تويتر والفيسبوك من الأفكار الثورية الممكنة ...

كنت حتى انتقادات لعدم الحديث عن ذلك. وقد أوضحت بالفعل أن الوقت الذي خصصه لهذه الهواية يحسب بالنسبة لي، وأنني لا يمكن أن تغطي جميع المواضيع. وبعد ذلك فوات الأوان، انهم ذهبوا بالفعل!

ومن الواضح أن أي تحرك يهاجم النظام الليبرالي في العالم، وديكتاتورية المصرفيين، وتواطؤ حكامنا، لا يمكن أن يكون إلا تعاطفي ودعمي. ولكن في حالة محددة من إسبانيا لم أكن أعتقد حقا ذلك. أولا للأسباب المبينة في الفقرة السابقة، ولكن أيضا وقبل كل شيء لأنه، على الرغم من التغطية الإعلامية، لم يكن حركة جماهيرية. بعض الآلاف أو عشرات الآلاف من الناس، في بلد ما يقرب من شنومكس الملايين من السكان، هو الحكايات. في حين أن هؤلاء المتظاهرين كانوا يحتجون على غضبهم على المربعات، كم عدد الملايين من العجول ما زال ينتشر أمام كرة القدم على شاشة التلفزيون (في إسبانيا، هناك مباريات كرة القدم كل ليلة على شاشة التلفزيون)؟

من ناحية أخرى، يجب على الحركة التي من المرجح أن تنجح يجب أن تجمع عدة فئات: الشباب والطلاب، وبطبيعة الحال ... ولكن يمكننا أن نجعل اقتصاد عالم العمل؟ و "العادي" الناس، مدفوعا ببساطة الغضب؟

سوف يكون إنديغنادوس مستوحاة بشكل جيد للتفكير في مشروع ملموس، وتقديم المرشحين للانتخابات. في حين احتلوا المربعات، احتل آخرون الانتخابات، وقدم فوزا انتخابيا في حق رياك القديم ... بعد كل شيء، موراليس، تشافيز، كوريا أو حتى لولا، جاء إلى السلطة من قبل صناديق الاقتراع، فإنها "لا يشعرون بالعار لذلك، وأفكارهم، هم الآن في وضع يمكنها من تنفيذها.

Pour rappel, à l’automne dernier, on ne parlait pas d’Indignados, mais il y avait pourtant plusieurs millions de manifestants ici même, en France, pour “s’indigner” contre la réforme des retraites et le sarkozysme en général. Il aurait même dû y en avoir beaucoup plus, puisque si on additionne les chômeurs et les précaires, on dépasse vite les 10 millions de personnes… Bref.

كانت المظاهرات سلمية، ولكن تضاعف الوقت بسبب تجفيف محطات البنزين المقدسة. ومن ثم فإن الحالة أكثر تمثيلا. ومع ذلك، الخوف من انقطاع التيار الكهربائي ساد، وخرج ساركوزي مثل زهرة. على آخر الأخبار، يبدو أنه سوف يرتفع في صناديق الاقتراع (مزورة).

ولكن أعتقد في قوة الشعب. يجب علينا حتى استخدام آليات "استراتيجية الصدمة" ضد أولتراليبيرالس! فبدلا من أن يبقوا في ذهول من قبل المصرفيين، يمكن أن يثبط الناس بسبب الطبيعة الفاضحة بشكل استثنائي للحالة، وأن يتخلصوا مؤقتا من هذا الاحتمال الضمني الذي يقودهم عموما إلى احترام النظام. نوع من طاقة اليأس.

Je suis donc un peu plus optimiste pour la Grèce. La colère y est moins théorique, et bien plus partagée. Et la situation bien pire. Vu les traitements de choc préparés par leur gouvernement d’incapables et la suprématie des banksters, cela ne risque guère de s’arranger. Cela suffira-t-il ? À suivre de près.



ومن بين الطرق الممكنة الأخرى للتخلص من المغتصبين والطفيليات لدينا هو تغيير المؤسسات.

شاهدت فقط فيديو مؤتمر إتيان شوارد (شكرت المعلق على هذه المدونة التي أرسلت لي الرابط) حول التعادل كحل ممكن لعدم التمثيل والتمويل الباطل من مسؤولينا المنتخبين.

... هذا سيكون موضوع الجزء الثاني من هذا المنصب ...
0 x
هل كان هذا المنتدى مفيدا أم مستحسنا؟ مساعدته أيضا حتى يتمكن من الاستمرار في القيام بذلك! المقالات والتحليلات والتنزيلات على الجزء التحريري للموقع، وتنشر لك! الخروج (جزء من) المدخرات الخاصة بك من النظام المصرفي، شراء تشفير العملات!

الصورة الرمزية DE L'utilisateur
gegyx
خبير Econologue
خبير Econologue
المشاركات: 3433
النقش: 21/01/05, 11:59
س 1

غير لو رسالةمن قبل gegyx » 09/01/12, 23:19

0 x
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
louphil
حسن Éconologue!
حسن Éconologue!
المشاركات: 273
النقش: 22/07/05, 01:20
الموقع: جيروند (سانت فوي-لا-غراندي)
س 1
الاتصال:

غير لو رسالةمن قبل louphil » 09/01/12, 23:56

(من الموضوع، أنا فقط تعتمد على موضوع أكثر ملاءمة)
أعود جزءا قليلا لبعض الوقت، وكنت قد أهملت إلى حد ما في المنتدى.

والواقع أن هذا المؤتمر مثيرة جدا للاهتمام مقاطعة المتظاهرين المتكررة لي الكثير، ولكن على الرغم من أنني فوجئت جدا لا نسمع عن العلاقة بين الدين العام وقسم 104 ماستريخت الدعوة إلى نهاية السيادة النقدية للدولة لصالح الأسواق المالية من جهة وتعيين (قريب جدا) من "المصرفيين" لرؤساء الدول في الصعوبة (اليونان، ايطاليا) ...

لا بد لي "تخطي" وقت واحد أو جعل طريق مسدود ...؟ إذا لم يكن كذلك، هل تعرف ارتباط أو الانضمام إلى هذا الشخص، لأنني QD حتى الغريب بما فيه الكفاية ليكون لها رأي حول هذا الموضوع ...
0 x
http://wunic.fr

وذلك لأن سرعة الضوء أكبر من ذلك الصوت،
البعض الهواء الرائعة قبل الاشتراكات الجوية ....:D :D :D
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
كريستوف
المشرف
المشرف
المشاركات: 47079
النقش: 10/02/03, 14:06
الموقع: الكوكب سيري
س 415
الاتصال:

غير لو رسالةمن قبل كريستوف » 13/05/12, 08:50

فيكتوريا غرانت، سنوات شنومكس، يشرح النظام السياسي المالي ...

صباح الخير جميعا

وكما يقول المثل "الحقيقة تخرج من أفواه الأطفال". لذلك إذا كانت فتاة من سنوات شنومكس قد فهمت جيدا الجانب الاحتيالي للنظام النقدي الحالي، عندما صحفيين خطيرة، الذين ينبغي أن نتحدث عن الأشياء الحقيقية (بدلا من القيل والقال) سوف يفهمون وينكرون؟ ربما عندما تكون وسائل الإعلام لم تعد تنتمي إلى أولئك الذين يستفيدون من النظام ...

ننظر في الأمر، انها التحرير

http://vimeo.com/41954094

بيين cordialement

بيير لانجلوا، دكتوراه
0 x
هل كان هذا المنتدى مفيدا أم مستحسنا؟ مساعدته أيضا حتى يتمكن من الاستمرار في القيام بذلك! المقالات والتحليلات والتنزيلات على الجزء التحريري للموقع، وتنشر لك! الخروج (جزء من) المدخرات الخاصة بك من النظام المصرفي، شراء تشفير العملات!
الصورة الرمزية DE L'utilisateur
Remundo
المشرف
المشرف
المشاركات: 8218
النقش: 15/10/07, 16:05
الموقع: كليرمون فيران
س 92
الاتصال:

غير لو رسالةمن قبل Remundo » 13/05/12, 09:50

نعم ... ليس هناك شك في أن هذه الفتاة مستيقظة جدا ... ولكن البناء الفكري للخطاب ليس لها.

Cela n'enlève rien au débat d'idées qui s'en trouve soulevé très légitimement. : الفكرة:
0 x
صورةصورةصورة
Leydorn
أتعلم econologic
أتعلم econologic
المشاركات: 23
النقش: 18/03/11, 10:07

غير لو رسالةمن قبل Leydorn » 17/08/14, 15:15

ماذا عن هذا الحزب؟ ؛)

سيكون هناك حاجة لها، في الوقت الراهن، من يدري ما هو الحق، اليسار، المركز، وغيرها؟

ماذا تعني السياسة عندما تمارس لنفسها؟

متى سنقرر أخيرا، سنومكس سنوات بعد الثورة الفرنسية، لتنظيم أنفسنا في ديمقراطية مباشرة، دون ممثل، واتخاذ قرارات الأغلبية لدينا عن طريق الإنترنت / وسائل الإعلام / الاستفتاء التشاور، كما هو الحال في سويسرا، أو كما في بلجيكا عندما عملت دون رئيس الدولة، بعد استقالة إيف ليترم؟

ومع ذلك، فمن السهل جدا، ومنذ شنومكس، كان هناك حزب من الحس السليم وغير الهرمي، مع التصاق حر ومجاني، والذي يعمل فقط على منحنا المواطنة، وجعل مطالبنا أكثر قوة في مكان عال.
0 x


العودة إلى "الاقتصاد والمالية، والاستدامة والنمو والناتج المحلي الإجمالي، وأنظمة الضرائب البيئية"

من هو على الانترنت؟

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين و1 ضيف